تحيتي لكم : السلام عليكم و رحمة الله و ركاته

الشعر العمودي - شعر التفعيلة

المشرفون: مجدي، موودي

صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-26-2003 09:09 AM

******
****
**
*

وشاد ٍ قد أتى يَحبوا إلـينا
بيـاناً في الـبلاغةِ لايـَبـيـنا
أفـيـقـوا قائـلاً يـانـائـمـيــنا
دُهـشـنـا يــومَ ذاك ومــا دَريـنـا
مَـن الـنـائِـمُ أصــلاً يـاصـغـيـري
****
***
**
*
أتـانـا مِـنْ حُـروفِ الـضـادِ شِـبـرا
وفـي الـلامـاتِ نـُونٌ مَـن تــَجَـرا*
يُـبـاهِـي هَـل بـكُم عَـــيًّ وحصرا
سُـكـوتـاً لاتـَبـيـنـوا الـشِــعـرَ نثرا
وَهَل لـِلشعر صِـنوٌ غَـيْـرُ غَـيـري

* من (لن ) تهديده لنا لـَنْ
أترككم حتى تستسلموا

وللشعر بقية
تحياتي

نزار الكعبي
آخر تعديل بواسطة نزار الكعبي في 05-26-2003 09:23 AM، تم التعديل مرة واحدة.
صورة
majdi-m
همس جديد
مشاركات: 36
اشترك في: 03-15-2002 05:31 PM
اتصال:

مشاركةبواسطة majdi-m » 05-26-2003 05:42 PM

إخواني تعليق بسيط موجه إلى الأخ نزار الكعبي

يقول: وَهَل لـِلشعر صِـنوٌ غَـيْـرُ غَـيـري؟؟؟؟؟؟؟؟

أنت بهذا تشهد على نفسك أن الشعر له غيرك ولست له

واضحة بلاغة من طعنت في بلاغته وظهور بلاغتك وشهودك على نفسك بأن الشعر ليس لك.

بارك الله فيكم

مجدي معروف
آخر تعديل بواسطة majdi-m في 05-26-2003 05:47 PM، تم التعديل مرة واحدة.
وما ثقلت كبرا وطأتي
----------- ولكن أجر ورائي السنينا
صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-26-2003 07:27 PM

العزيز مجدي معروف

تحياتي

وبعد


جل ما أخشاه أخي العزيز في قابل الزمان أن يكتب الشاعر بيتين
من عشر كلمات ثمَ يشرحهما بـــ ستين كلمة

هذا يعني

إذا ما كتب قصيدة من ستين بيتاً عليه بكتاب لشرحها وبذلك تفلس
المطابع لشحة الورق و لاأكتمك عزيزي أنكَ أفحمتني ببلاغة شرحك
وبيانُ حجتك عليَّ.

ما إختلطَ عليك أخي الفاضل هو

معاني غير فلغير عدة معاني لاأملكُ وقتاً لشرحها راجع القاموس
المحيط في باب الغين أو مختار الصحاح .لاأذكر تحديداً

عموماً أخي الكريم وبالمختصر المفيد

غَيْرُ بمعنى (إلا)
غيري بمعنى(عدايَّ)(سواي)(خلاي)

وبهذا يكون

وهل للشعر صنوٌ إلا عداي والصنو هو الشبيه المماثل ولها معاني أخرى

أجهلها.

ربما أكونُ مُخطِاً في ما قلت فلكَ عزيزي أن تفومني وتعلمني وسأكون
لكَ شاكراً ولفضلكَ ذاكراً وما أنا إلا تلميذ في هذا المكان يريدُ أن يتعلم
ويستفيد متمنياً من الأساتذة النُصحَ والتقويم.


إحترامي

الكعبي
صورة
عمر الشادي
همس جديد
مشاركات: 62
اشترك في: 03-14-2002 03:53 PM
اتصال:

مراسم الدفن العزاء الاخير قبل الرحيل

مشاركةبواسطة عمر الشادي » 05-26-2003 07:29 PM

ألا يا جمعُ لما اليومَ هنتمْ ... ووافى هَجْوَنا الكذّابُ منكمْ
قتلناكم وصلينا عليكمْ ... وهذا حدُّ مغرورٍ غرورِ
***
فمنكمْ كلُّ لاهٍ حيزبونِ ... يقضّي عمْرَه في الديدبونِ
وسيماكم أتت من قيدحونِ ... فعقباكمْ إلى قعر الشرورِ
***
وكنتمْ قدْ ركعتمْ للبناتِ ... ولم يركعْ أبِيٌّ في الكماةِ
فلا بوركتمُ قبل الممات ِ ... ولا بوركتمُ ضمنَ القبور ِ
***
وليس الفخرُ فخرًا دونَ صدقِ ... فكيفَ بمن تجرَع بحرَ حمقِ
يهيمُ بلطمة في ثوبِ عشقِ ... يعيش العمرَ مهتوكَ الستورِ
***
صميم المجد في هذي الحياةِ ..... يصونُ الحرُّ عرض المؤمناتِ
ولا يغتابُ طهرَ القانتاتِ .... فيمسي منكرًا عند الذكورِ
***
هوّيتي مزقتها ... بين الأماني والمنى
أنا شاعر لكنني ... لا لست اعرف من أنا
صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-26-2003 07:43 PM

ملاحظة للجميع


إخوتي أخواتي


إسلوب التحدي

والإستفزاز

جميل

يُلهب المشاعر ويُجيش الطاقات
وتقليل شأن الآخرين يدفعهم
للمنافسة والمجادلة والدفاع

وهذا هو المطلوب

ليسَ تحقيراً

بــــــــــل

تحدي

تحياتي

نزار
صورة
المساجل
همس جديد
مشاركات: 4
اشترك في: 05-20-2003 11:07 AM

مشاركةبواسطة المساجل » 05-26-2003 09:23 PM

*

" ألا يا جمع لما اليومَ هنتمْ "
بهذا الشعر ِ هلْ قبلا ً سمعتمْ
بشعر ٍ في الحضيض ِ كما رأيتمْ
نهيقـًا مثلَ أصواتِ الحمير ِ

تجرجرهُ النساءُ إلى الرشافِ
خفيض َ الرأس ِ منكسر ًا و حافِ
بذيءَ اللفظِ يهذرُ بالعجافِ
من الأخلاق ِ في حظ ِّ يسير ِ

بذيءٌ في الدعاء ِ على الخصيم ِ
و لمْ ينشأ على الخلق ِ القويم ِ
أسيرٌ في مؤامرة ِ الحريم ِ
كبوق ٍ في الخواء ِ سوى الهدير ِ

فلا صورُ الجمال ِ مشتْ رباهُ
و لا صرفٌ و لا نحوٌ نحاهُ
مكسرة ُ على عنتِ لغاهُ
بشعر ٍ جاءَ من صور ِ الضرير ِ

سأرفضُ أنْ أخرَّ لمستواهُ
و يأبى لي عن الإسفافِ جاهُ
فمثلي فيهِ من يأبى إباهُ
عليهِ الخوضَ في نمطٍ حقير ِ

تعودتُ السجالَ مع الكرام ِ
كرامـ ٍ في الفعال ِ و في الكلام ِ
بقيدٍ من ذرى الأخلاق ِ سام ِ
و لا فحشٌ يقالُ من الفجور ِ

فقلْ ماشئتَ و انثرْ ما تشاءُ
من الأقوال تنكرهُ السماءُ
لمثلكَ في السكوتِ ليَ اكتفاءُ
فلا قدْحٌ يضرُّكَ أو هجاءُ
و أنتَ إلى الحضور ِ كما الإجير ِ

و أثمانُ الرجال ِ علتْ سنية ْ
و بعضُ لا يباعُ بألفِ دية ْ
و أنتَ إذا تباعُ فلا شريـّـة ْ
سوى حبل ٍ تجرجرهُ زكية ْ
إلى نادي الرشافِ كما البعير ِ

***
**
*
آخر تعديل بواسطة المساجل في 05-26-2003 09:47 PM، تم التعديل مرة واحدة.
عمر الشادي
همس جديد
مشاركات: 62
اشترك في: 03-14-2002 03:53 PM
اتصال:

مشاركةبواسطة عمر الشادي » 05-26-2003 10:28 PM

دخلنا وابتدأنا بالسلام فقلنا:
سلامُ الله أولى في الأمور ِ ... بلا ريبٍ وأشفى للصدورِ
وإلا ناقصا مقطوع خيرٍ ... سراجٌ إنما من غيرِ نور ِ
***
ثم قلنا إن رأس القوم ومن نقدمه علينا هو من يوفي فيكون وفيا للحق للأدب للشعر للاخوة بالخلق السليم فقلنا
ومن يوفي فرأس القوم فينا
ثم عقبنا على ذلك بتهديد من يخطي أو يخطئ وكان الكلام عاما ومقدرا على الشرط أي في حال حصوله ولم نقر به ولم نلزم احدا به فقلنا
... ومن يُخطي فلعنُ اللاعنينا
ثم استعذنا بالله العلي العظيم من الشر فقلنا:
برب الناس رب العالمينا ... نعوذ اليومَ من كل الشرورِ
***
ثم بدانا حكاية غير محددة الاشخاص وغير معينة الاشخاص ولا اعرف كيف اعتبر البعض نفسه معنيا بالكلام هذا حيث قلنا:
تجرّا في البلاغة من تجرّا ... ومات النحو والإعرابُ طرا
فإذ بالفاعل المرفوع جُرّا ... وإذ بالشعر مملوء الكسور ِ
***
واتبعنا ذلك ببيتين من فن الفخر وهو باب معروف عند شعراء العرب غير منكر فيهم او عليهم فقلنا:
بنا يشفي الإلهُ المؤمنينا ... إذا ما الشعرُ نادى الناظمينا
اتيناكم وعهد القوم فينا ... على رشف المعاني لا القشورِ
بعد ذلك دخل مجدي الخاشقجي ليقول ما يلي:
ستلقى دون مجدي الف شادي
بعد ذلك تكلمنا فوصفناكم بالاصحاب وكانت دعابة لطيفة في قولنا:
أيا أصحاب ليس لكم فرارُ ... إذا عزّ العراك ولا اعتذارُ
أو الشادي وعسكرُه أغاروا
وكانت نسبة نكرة غير معرفة في قولنا:
... وقضّوا صرحَ مختالٍ فخورِ
فقال لنا مجدي الخاشقجي ما يلي:
و مثلك جاء يحبو (تاتي تاتي)
و حسبك أن تكون مع البناتِ

ثم وافانا المساجل بقوله ما يلي:
و كيلُ الشاعراتِ أتى (بتاتِ)
و مالَ عن ِ الرجال ِ إلى البناتِ
أيرغبُ في الحليبِ أم المضير ِ؟
و همْ في العقل ِ من حجم ِ الطيور ِ
ومن ثم وافانا النجفي بقوله:
وشاد ٍ قد أتى يَحبوا
فكان أن اجبنا التخصيص بتخصيص من هجانا ولم نعمم فقلنا
ألا يا جمعُ لما اليومَ هنتمْ ... ووافى هَجْوَنا الكذّابُ منكمْ
قتلناكم وصلينا عليكمْ ... وهذا حدُّ مغرورٍ غرورِ
***
فمنكمْ كلُّ لاهٍ حيزبونِ ... يقضّي عمْرَه في الديدبونِ
وسيماكم أتت من قيدحونِ ... فعقباكمْ إلى قعر الشرورِ
***
وكنتمْ قدْ ركعتمْ للبناتِ ... ولم يركعْ أبِيٌّ في الكماةِ
فلا بوركتمُ قبل الممات ِ ... ولا بوركتمُ ضمنَ القبور ِ
***
وليس الفخرُ فخرًا دونَ صدقِ ... فكيفَ بمن تجرَع بحرَ حمقِ
يهيمُ بلطمة في ثوبِ عشقِ ... يعيش العمرَ مهتوكَ الستورِ
***
صميم المجد في هذي الحياةِ ..... يصونُ الحرُّ عرض المؤمناتِ
ولا يغتابُ طهرَ القانتاتِ .... فيمسي منكرًا عند الذكورِ
كل هذا يدفعني لاستغرب اعتبار بعضكم نفسه معنيا دون ان يعينه احد وهذا امر غير مريح في الحقيقة لا سيما اعتقاد البعض ان مشتركة هي التي ادخلتنا الى الرشاف علما انني دخلت بناء على رابط اعطانيه الاستاذ مجدي معروف فاحببت ان اعلق على رده ولما لم اتمكن طلبت من الاخت التي انزلت الرد ان تنزله فلبن طلبنا مشكورة كما وانني احب ان الفت الانظار الى ان رقم عضويتي اقدم من غير واحد ممن نسبونا الى هذه الطريقة في الدخول وربما التقينا في يوم من الايام
سلام من صبا
هوّيتي مزقتها ... بين الأماني والمنى

أنا شاعر لكنني ... لا لست اعرف من أنا
صورة العضو الشخصية
مجدي
مؤسس النادي
مشاركات: 4770
اشترك في: 05-05-2001 03:14 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة مجدي » 05-26-2003 10:39 PM

(سلامٌ من صبا نجدِ)
لخلط المزح بالجدِّ

فمن بادي إلى شادي
الى هادي من الرُشدِ

من الموصوف بالمعروفِ
صاحب طيرنا مجدي

الى الفحل القدير نزار
مَن للنارِ كالوقدِ

سنطلب قفل هذا الباب
قبل شريعةِ الرصدِ
صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

الأستاذ الشاعر العظيم عمر الشادي

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-27-2003 06:29 AM

وشــاد ٍ قــد أتــى إنــا وإنــــا
هـلـمـوا وانـهـلـوا الخيرات منا
ولـلـفـائـز حــظٌ قـد جــعــلـنــا
وتعساً من أتى بعض الكسور
****
بتعظيم الأنا قد هَـلَّ يزهوا
وإسم الآخرينَ أتى ليمحوا
أنـا ربـكـم قــومــوا فـصـلـوا
ومـن يُـخـطـأ فـإلـيـهِ (بوري)1
****
(ألا ياجمع لما اليوم هنتم)
وطـهـرُ الـفـاتناتِ لَمَا غِبتم
أتيت وصائنٌ للرشف منكم
لـربـات الحجول,مِنَ الذكور ِ
****
ديـوثٌ جـمـعـنـا يـبـدوا إليه
فـجـورٌ جـمـعـنـا ماكانَ فيه
وصونُ العِرضِ حَقٌ يشتريه
وأولى مُؤمِنٌ صانَ الـستور ِ
****
(وكـنـتـم قـد ركـعـتـم للبناتِ)
أيـا جـمـعُ أتـيـتـوا الـمُـنـكراتِ
ولـي الحمدُ مُتمٌ في صلاتي
وأنتم في المجونِ وفي الخمور
****
شـتـمـنـا ثُمَ قالَ الحقُ عنـدي
جـنـيـتـم بالـوقـوفِ وراء ضــدي
أتيتُ ومالكم في الركب بـعدي
مـكـانٌ فـاشـربـوا مـاءَ الـبـحور ِ
****

1.بوري مفردة بالعامية العراقية ربما
تستخدمها بعض الشعوب العربية أيظاً
وتعني(الأنبوب المعدني)
يستخدمها الفتوات في الضرب والعراك.


نزار الكعبي
[/COLOR]
آخر تعديل بواسطة نزار الكعبي في 05-27-2003 06:34 AM، تم التعديل مرة واحدة.
صورة
صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-27-2003 07:51 AM

إستجابة لإمر المؤسس سوف لن أستمر هاهنا.


ولدي مداخلة أخيرة


للأستاذ الشاعر القدير العظيم عمر الشادي

سعادة الأستاذ

أتيتنا وأتيتنا للجمع وليس للتعظيم مُساجلاً ورحبنا وأيظاً للجمع بكَ
جميعاً وخصصَ لكَ الأخ الشنقيطي موضوعاً بذاته للترحيب
(ترحيب بالشاعر عمر الشادي) وكتب لكَ قصيدة مديح أخجلَ فيها
أبو الطيب المتنبي ولو كُتِبَتْ في جرير لَسَلِمَ منه الفرزدق.

مدحناكَ وعظمناكَ حتى قال أحدنا(أن حروفكَ بِقِيْم الدُرر)
إعتقدنا أنك ستتواضع وتقول أني ولي وعلي إلا أنك (إننا ولنا وعلينا)
إقتباس(وبعد ذلك تكلمنا فوصفناكم بالأصحاب وكانت دعابة لطيفة
في قــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولنا) إنتهى الإقتباس.

هذا من جانب

ومن جانب آخر دخلتَ كأستاذ اللغة العربية في الصفوف الإبتدائية
وكأنَ رشف المعاني يظم.......؟؟؟كلام يَتَعَذر عليَّ كتابته.

أخي العزيز

ليسَ رياءاً إذا ما مدحت محمد الشنقيطي فصرتي عندي وصرتهُ عنده
وبيننا بحور وليس لي إليه حاجة إلا المودة والحمد لله.

فهو رجلٌ لايلحن قوي البيان شديد التبيين بليغ الوصف سريع البداهة
يرتجل الشعر إرتجالاً مُلم بغريب اللغة وشاردها وفطن شديد الفطنة
ولم أجد لهُ نظير في إسلوبه الراقي وفصاحته التي لا غبار عليها.

على كل هذا فهو جد متواضع يُخاطب من هو دونه أمثالي
بـــ(الأستاذ ووووو) وماعَظمَ نفسه يوماً.

وكذلك المؤسس.

ثمَ عِبتَ في أخلاقنا

أخي الفاضل حتى لاأطيل عليك

أنا هنا تلميذ أطلبُ العلم والمعرفة وأحفظ لغتي من الضياع لغتي
العربية التي لاأمارسها إلا من خلال هذا الجهاز الذي أنا أمامهُ الآن
لاأصحاب لامعارف لامقاهي لانوادي أدبية أوفكرية محروم حتي من
الكتب أعيشُ في مدينة صغيرة شرق هولندا على الحدود من ألمانيا.

فأذا أردتَ أن تعلمني من علمكَ أكونُ لكَ تلميذ طَيــِّعْ والسجال الذي
يدور الأن هو دروس لي أتعلمُ بها من الأخوات الشاعرات وكذلك الأخوة
فالأستاذ مجدي الخاشقجي خير معلم وخير مُعين.لم يبخل بوقت أو جهد


إحترامي

نزار الكعبي النجفي
آخر تعديل بواسطة نزار الكعبي في 05-27-2003 07:53 AM، تم التعديل مرة واحدة.
صورة
المساجل
همس جديد
مشاركات: 4
اشترك في: 05-20-2003 11:07 AM

مشاركةبواسطة المساجل » 05-27-2003 11:39 AM

*
أخي الكريم نزار الكعبي

أحسنت و أنصفت
و الإنصاف من شيم الأشراف
إن ما جرى هو مجرد عينة مما كنت و لا أزال أشير إليه من الأخلاق الكريمة و الإنصاف التي يتميز به هذا الجيل.
إنها أيضا دليل قاطع على ما يتمتع به هذا الجيل من قدر كبير من رد الجميل.
و دليل قاطع على أشياء أخرى تجري من وراء الكواليس.
أعتقد أن ما كتبته أخي الكريم – من قول منصف - يعتبر محطة وقوف بالنسبة لي قد تطول. " يراد لنا أن نلبس عمة الثور و نتعامى عما يجري وراء الكواليس و كأن كل شيء يجري ببراءة و عفوية!!". و " عفا الله عما سلف".
لن أكتب أي حرف بعد هذا في نادي رشف المعاني ولا أي منتدى آخر غير المنتدى الذي أسسته و التزمت به.
لا حول ولا قوة إلا بالله
ها نحن ندخل في عصر جديد يطلب منا التمشي بمقولة جديدة:
" الشر بالشر و البادئ أسلم و المدافع أظلم" و حتى لو كان الدفاع بنصف بشاعة الهجوم!
و لكن العيب ليس فيمن قال و لا ما قيل و لكن العيب كل العيب فيمن حرض و من كان دأبه التحريض. و ليعلم الجميع أنه و حتى بعد ذهابي و لو توقف ذلك المحرض عن التحريض فترة من الزمن فقطعا " ستعود حليمة لعادتها القديمة". ولكن إن شاء الله سوف لن يكون التحريض القادم ضدي!
أما أنت أخي نزار فأشكرك على وقوفك موقف الشهم الأبي و قول كلمة الحق و سوف أعد ذلك لك مبرة ذلك أن الوقوف مع الحق أصبح عملة نادرة في عصر المجاملات. إنك قلت كلمة الحق و لم تقف في صف الحياد الخانع!
و ختاما فإن ما حدث في هذه المساجلة التي أسستها على حسن النوايا دليل ساطع على رداءة هذا الزمن و تحور مقاييسه! و أن من بيت النية لا ترده الكلمة الطيبة!
على كل حال أعتبر نفسي المخطيء بتعريض نفسي إلى مثل هذه المواقف و لمن يجدني هنا بعد هذا اليوم الحق في استخدام القباقيب!
و أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد
و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
*
صورة العضو الشخصية
نزار الكعبي
همس جديد
مشاركات: 89
اشترك في: 02-16-2003 11:38 AM
اتصال:

مشاركةبواسطة نزار الكعبي » 05-27-2003 01:49 PM

أخي الكريم محمد الشنقيطي

السلام عليكم

أنا مستاء جداً أخي الكريم من ردة فعلكَ ولقد ظلمتني وظلمت
الأستاذ مجدي الخاشقجي وباقي الأخوة والأخوات في النادي
وأنا الأكثر تضرراً بين الحــضور فلقد كُنْتَ لي حافزاً ومحركاً ولقد
تعلمتُ منك الكثيـر وكنت أنـوي أن أفتح باباً للـسجـال معك كي
أ ُمَرنَ نفسي على أكثر من إسلوب وأنا لاذنب لي في ماحصل

كما أن الأخ الأستاذ الشاعر عمر الشادي

هاجانا فهجوناه ولم يجزع فلماذا تجزع أخي العزيز هكذا هو حال
الدنيا ولقد تهاجى بعض الشعراء لسنين حتى شكك بعضهم في
نسب الأخر . وهو والحمد لله لم يشكك في أنسابنا وحتى وإن
شكك فلنا جواب. نعاديه ونهاجيه شعراً عدى ذلك فهو أخٌ كريم نكن
له كل إحترام ومحبة.

وما نحن فيه كأ ُمة إلا من هذا...؟

بتركك الموقع سَيُصِيْبَني ضررٌ شديد فمن النادر أن أجد موقع كهذا فيه
نخبة من الصفوة كما أنني تعودت إسلوب الأخ مجدي والأخوات الشاعرات
وإسلوبك جديد عليَّ خصوصاً الأشعث النتي .

كما إن وجود الأستاذ الشاعر عمر الشادي أيظاً منفعة لي.

فالنُهاجي بعضنا شعراً عندها يضيع بيننا الأعجمي ويبقى فقط من هو
من العرب العاربة لامكان للـــ(بدون) بيننا وسنرى من منا الأعرج.


لاتترك الموقع أستحلفُكَ بالله وأنت بين خيارين إما أن تشتري صدراً
جديداً شرط أن يكون أوسع وإما تعمل صيانة لصدرك ومن ضمنها
توّسعة .

أما موقعكَ الشعر نت فلقد دخلتهُ وعند دخولي إكتشفت أصولك اليابانية
وإتضح لي غشكَ في قولك بأنك عربي خالص .في الواجهة عربي مبين
ولكن عندما أتصفح الموقع لاشيء سوى حروف يابانية لاأفهم منها شيء
ولقد إستخدمت جميع اللغات الموجودة عندي في ذاكرة الجهاز ولم أفلح
في تغيير الحروف حتى الدخول لاأستطيعه ربما عليَّ تعلم الياباني إضافة
الى ما أعرف من لغات.

ولقد وعدتك أن أنشر قصيدتي من بحر المتقارب هناك وسوف أغير رأيي
وأنشرها هنا وهذا تهديد.


لاتحرمنا منك أخي العزيز وفقك الله وجعلك ذخراً لأخيك مجدي


إحترامي للجميع

الكعبي
آخر تعديل بواسطة نزار الكعبي في 05-27-2003 01:52 PM، تم التعديل مرة واحدة.
صورة

العودة إلى “الشعر (بالفصحى)”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 111 زائراً